مغردون يتفاعلون مع «حجابي عبادة»‎: حرية المرأة بعفتها بدينها بحجابها

مغردون يتفاعلون مع «حجابي عبادة»‎: حرية المرأة بعفتها بدينها بحجابها






تفاعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مع تغريدة الدكتور محمد العريفي حول أهمية الالتزام بالحجاب الشرعي، حيث أَوْصَى الفتيات بالالتزام بالحجاب.

وقال العريفي في تغريدة عبر حسابه على “تويتر”: “يا ابنتي، لا تشتري عباءة فيها شيءٌ من الزينة، لا تطريز ولا فصوص، ولا فتحات، أرجوك يا ابنتي لا تبدي أَي زينة، (ولا تبرجن تبرج الجاهلية الأولى)”.

ودشن مغردون هاشتاقاً بِعُنْوَان: “#حجابي_عبادة_شكراً_عريفي‎”، ثمنوا من خلاله دعوة العريفي، مؤكدين أن الحجاب الشرعي يحفظ المرأة المسلمة ويصونها من الفتن.

بداية علق الشاعر عبدالرحمن العشماوي‏ عبر حسابه على تويتر قَائِلاً: “أختاهُ، لا تلعبي بالنَّار واتَّخذي منها حجاباً يقي منْ جمرها الضَّاري. حجابُك النُّور في ليل الضَّياع فلا نامت عيون دعاة الفسق والعار”.

وغرد صالح محمد بقوله: “الله يكثر من أمثال العريفي، وأمثال كل شخص غيور، وكل مسلمة غيورة على دينها وحجابها، أعزنا الله بالإسلام”.

وكتب حساب المسلم‏ تغريدة جاء فيها: “تغريدة واحدة كان لها أثر جميل وردود أجمل، قلبت موازين التغريب، عكست عمق حب مجتمعنا للحجاب وأهله، وقبول الناس للتوجيه”.

وعقبت مها العتيبي على تغريدة العريفي بقولها: “حجابي عفتي، لن تغروني بالحرية حرية المرأة بعفتها، بدينها، بحجابها، بالتزامها، وليس بالتبرج”.

 

 

المصدر:

صحيفة تواصل