كن عضوا مركز باحثات الموقع التجريبي

نظراً لحرص ادارة مركز باحثات لدراسات المرآة على إيصال خدمات المركز المختلفة إلى أكبر شريحة ممكنة من النساء، واستجابة لمطالب الكثيرات من زائرات المركز، فقد تم إقرار خدمة العضوية في المركز، والتي تتوزع على عدة أنواع من العضويات، وهي كالتالي:


العضوية الماسية:


ومن خلالها تحصل المشتركة على إصدارات المركز مجاناً، بالإضافة إلى بطاقة استعارة لكتب المكتبة، مع تزويدها بقواعد معلومات عن المرأة، تشمل: (مقالات – دراسات – تقارير - عناوين رسائل علمية... وغيرها). كما تتاح لها الفرصة للالتحاق بالدورات التدريبية المختصة التي يقيمها المركز، ويتم منحها شهادة حضور. (رسوم العضوية 1500 ريال، ومدتها سنة).


عضوية التميز العاملة:


تحصل المشتركة على خصم 50% لكل إصدارات المركز، كما يتاح لها العمل ضمن لجان المركز المختلفة، بالإضافة للمساهمة في فعالياته، ويتم تزويدها بقواعد معلومات موضوعية عن المرأة، تشمل: (مقالات – دراسات – تقارير- عناوين رسائل علمية... وغيرها ). (رسوم العضوية 500 ريال، ومدتها سنة).


عضوية التميز المنتسبة:


تحصل المشتركة على خصم 20% لكل إصدارات المركز، با لإضافة لجميع الامتيازات العامة المقدمة للعضوات. (رسوم العضوية 200 ريال، ومدتها سنة).


كما أن هناك خدمات مقدمة لجميع العضوات، وهي كالتالي:


  1. حضور اللقاءات النخبوية وورش العمل، والدورات التدريبية.
  2. الحصول على الملفات الإلكترونية في قضايا المرأة؛ حيث يتم اختيار مواضيع الملفات وفقا للموضوعات الأكثر طرحاً في الساحة مما يتعلق بقضية المرأة.
  3. تزويد العضوة عبر البريد الإلكتروني والجوال وبرسائل تشمل: الإحاطة والإطلاع على المستجدات فيما يخص قضايا المرأة، بالإضافة إلى تقرير دوري عن واقع المرأه في مجتمعنا، وكذلك نماذج من الرصد الإعلامي.


بيانات مشتركة في خدمة العضوية


الفاضلات الكريمات/ الإدارة النسائية بمركز باحثات لدراسة المرأة السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... وبعد تطلعاً للاستفادة من الخدمات التي يقدمها المركز أرجو التكرم بقبول عضويتي.


اضافة ملف
للاستفسار يرجى التواصل عبر بريد قسم العلاقات العامة p.r@bahethat.com


استغل الفكر النسوي المؤسسات الدولية العالمية لتحقيق استراتيجية الأيدلوجية المغرضة فالقرارات التي تتخذها الأمم المتحدة بشأن المرأة والتي تعبر عن مصالح الفكر النسوي الغربي تبرز للعالم على أنها المعبرة عن مصالح المجتمع الدولي؛ حتى أن عبارة المجتمع الدولي صارت هي العبارة التي تمنح الشرعية لكل الأفكار التي تعبرعن مصالح الفكر النسوي الغربي " الحركة النسوية وخلخلة المجتمعات الإسلامية (المجتمع المصري أنموذجاً -خالد قطب ،2009 : ص 14)

هل تؤيد عمل المرأة عن بعد؟





اشترك و احصل علي جديد الموقع


-

مكتبة المركز

عبارة عن مكتبة شاملة لكل ما يخص المرأة احتوت على ثمانية آلاف كتاب من الكتب التي تحدثت عن المرأة بمختلف التخصصات.


الأسرة وأزمة الإعاقة العقلية.
الكاتب :محمد السيد حلاوة.

التلفزيون والمرأة دوره في تلبية احتياجاتها التربوية
الكاتب :د. منى حسين

سيكولوجية المرأة
الكاتب : باسمة كيَال.

التربية الحركية في رياض الأطفال (المفاهيم النظرية – المهارات الأساسية – البرامج والقياس).
الكاتب : الدكتورة / دلال فتحي عيد.

9004982


زائر